Page 62 - Annual Report 2017
P. 62

‫الكفاءةالداخلية‬

                                                                                                  ‫التميز التنظيمي‪:‬‬

                                                                                                  ‫الحصول على شهادة الجودة العالمية ‪ISO 9001:2015‬‬
‫حققــت تطويــر شــهادة الجــودة العالميــة ‪ ISO 9001:2015‬بعــد اســتيفاء جميــع متطلبــات المواصفــة العاليــة واجتيــ�از‬
‫المراجعــات الخارجيــة مــن قبــل الجهــة المانحــة «شــركة انترتــك الدوليــة»‪ .‬ويعتبــر حصــول تطويــر علــى شــهادة ‪ISO‬‬
‫‪ 9001:2015‬بمثابـة اعتـراف دولـي بجـودة النظـام الإداري لديهـا والـذي يهـدف إلـى التركيـز علـى العمـاء وتحقيـق متطلباتهـم‬
‫وتطلعاتهـم مـن خـال النظـام المعتمـد لإدارة الجـودة بالشـركة‪ ،‬وتعتبـر هـذه الخطـوة بدايـة الانطلاقـة لتحقيـق أهـداف‬
‫الشــركة الاســتراتيجية المتعلقــة بتحســين الكفــاءة المؤسســية مــن خــال تطويــر السياســات والأنظمــة والعمليــات‪،‬‬

                                                  ‫ولمواكبــة توجهــات وتطلعــات برامــج التحــول الوطــي ‪ 2020‬ورؤيــة المملكــة ‪.2030‬‬

                                                                                                                          ‫تحقيق مستويات الجودة المعيارية‬
‫أعـدت تطويـر مجموعـة مـن اتفاقيـات مسـتوى الخدمـة ‪ Service Level Agreements‬بيـ�ن قطاعـات الشـركة وإداراتهـا‪ ،‬حيـث‬
‫قــام فريــق العمــل بــالإدارة العامــة للتميــز التنظيــي بالتنســيق مــع أطــراف الاتفاقيــات لحصــر وتحديــد معاييــر الخدمــات‬
‫المقدمــة للمســتفيدين الداخلييــ�ن‪ ،‬وتحديــد الأدوار والمســؤوليات والصلاحيــات‪ ،‬وذلــك لتوحيــد المفاهيــم حــول مســتوى‬
‫الخدمــات المتوقعــة للمســاهمة فــي تحقيــق مســتويات الجــودة المعياريــة لعمليــات الشــركة وإجراءاتهــا؛ ودعــم تنفيــذ‬

                                                               ‫برامـج الشـركة ومشـروعاتها وتحقيـق مسـتويات رضـا العمـاء المسـتهدفة‪.‬‬

‫‪SUCCESS IS NOT AN OPTION‬‬  ‫التقرير السنوي ‪2017‬‬  ‫‪ANNUAL R E P O R T 56‬‬
   57   58   59   60   61   62   63   64   65   66   67